منتديات بغديدا ملتقى ابناء شعبنا المسيحي (لنعمل من اجل وحدة شعبنا)
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وسيلة جديدة لأستقبال الرسائل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
master
مدير المنتديات (mster)
مدير المنتديات  (mster)
avatar

عدد الرسائل : 141
السٌّمعَة : 1
النقاط التي حصلت عليها : 18929
تاريخ التسجيل : 16/05/2007

مُساهمةموضوع: وسيلة جديدة لأستقبال الرسائل   السبت 4 أغسطس - 11:57:24

وسيلة جديدة لاستقبال الرسائل
[url=javascript:void window.open('http://victory-news.com/news/index2.php?option=com_content&task=view&id=606&Itemid=118&pop=1&page=0', 'win2', 'status=no,toolbar=no,scrollbars=yes,titlebar=no,menubar=no,resizable=yes,width=640,height=480,directories=no,location=no');] [/url]
[url=javascript:void window.open('http://victory-news.com/news/index2.php?option=com_content&task=emailform&id=606', 'win2', 'status=no,toolbar=no,scrollbars=yes,titlebar=no,menubar=no,resizable=yes,width=400,height=250,directories=no,location=no');] [/url]







SMS ورسائل الصور MMS اعتمدت شركة <سيسكوم الإماراتية> وسيلة جديدة لنشر هذا النوع من الخدمة وتوسيع سوقه
في وقت مازالت شركات الخلوي تحاول ابتكار وسائل لتشجيع استخدام الرسائل النصية SMS ورسائل الصور MMS اعتمدت شركة <سيسكوم الإماراتية> وسيلة جديدة لنشر هذا النوع من الخدمة وتوسيع سوقه. فهي أطلقت خدمة الرسائل النصية للهواتف الثابتة خلال فعاليات معرض <جيتكس>. وتتيح هذه الخدمة لمستخدمي الهواتف الثابتة في الإمارات إرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة من وإلى الهواتف الثابتة الأخرى وإلى الهواتف النقالة على حدّ سواء. بالمقابل، يستطيع مستخدمو الهواتف النقالة إرسال الرسائل النصية إلى الهواتف الأرضية.
ويوضح المدير العام ل<سيسكوم الإمارات>، ياور سجّاد، بأن <عملية إرسال الرسائل النصية عبر الهواتف النقالة أصبحت من أبرز سمات ثورة الاتصالات. ومع تقديمنا لهذه الخدمة عبر الهواتف الثابتة، فإننا نقوم بخطوة فريدة تعزّز التوافقية بين الهواتف النقالة وشبكات الهاتف الثابت>. وهو ما يضيف خدمة إلى خدمات الهاتف الثابت بعد <أن انحصر استخدام الهواتف الثابتة على اجراء المكالمات الهاتفية> بحسب ما يقول سجاد.
من جهة أخرى، كانت الشركة قد أقامت مسابقة <الأسرع في كتابة الرسائل النصية>، حيث قام المتسابقون بكتابة رسالة تم عرضها على شاشة خاصة في المعرض وإرسالها إلى هاتف أرضي معين.
??
? وخلال معرض <جايتكس> أيضا كشف قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه (Entertainment and Devices Division) في <مايكروسوفت> عن فأرة لاسلكية من طراز <وايرلس برزنتر ماوس 8000> (Wireless Presenter Mouse 8000)، تُعتبر أداة متعددة المهام وقد خصصت لتلبي احتياجات الموظفين ممن تتطلب مهامهم التنقل. وتعتمد هذه الفأرة على تقنية الليزر عالية الدقة (High Definition Laser Technology) ودولاب للتصفح وخمسة أزرار وظيفية قابلة للضبط، بحيث تؤمن مرونة وحرية في الحركة. كذلك، يتضمن <وايرلس برزنتر ماوس 8000> خاصية استعراض مباشرة لفتح النوافذ بلمسة زر، بالإضافة إلى عارض شرائح مدمج وأزرار تحكم بملفات الوسائط المتعددة، الأمر الذي يجعل منه مناسباً لإجراء العروض.
إلى ذلك، أطلق قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه أيضاً الطراز <ناتشورال وايرلس ليزر ماوس 6000> (Natural Wireless Laser Mouse 6000) المزود أيضا بتقنية الليزر عالية الدقة ضمن تصميم خارجي مستدير الزوايا بالإضافة إلى أسطح ناعمة الملمس لضمان أعلى معايير الراحة خلال الاستعمال.
وتمّ الكشف عن جهاز <لايف كام أن. أكس 6000> (LifeCam NX-6000). وتتميز هذه الكاميرا بحجمها المدمج الذي يناسب أجهزة الكمبيوتر الدفترية ودقتها التي تبلغ 7.6 ميغا بيكسل للصور الثابتة و2.0 ميغا بيكسل لتصوير الفيديو. ويتيح هذا الطراز المحمول إجراء المؤتمرات الشبكية من خلال الميكرفون المدمج وهو يعتبر جزءاً من مجموعة منتجات <مايكروسوفت> الرقمية الجديدة للاتصال.
??
? على الرغم من توفر وسائل إلكترونية وتقليدية متعددة للدفع، إلا إن الشيكات لا تزال من الطرق الأكثر شيوعاً في مختلف أنحاء العالم. وللحد من مشاكل الشيكات المرتجعة والمزورة أعلنت <عامري كون> (Amricon) عن إطلاقها لحل <الشيك الذكي> (SMART Cheque) الحاصل على براءة اختراع في اكثر من 100 دولة حول العالم. ويأتي الشيك الذكي مزوداً بشريحة الكترونية دقيقة تعمل وفق تقنية التحقق من الأصالة عبر موجات الراديو (Radio Frequency Identification Technology). وتقوم هذه الشريحة بتوفير المعلومات اللازمة للتحقق من هوية حامل الشيك وبياناته. كما تخزن الشريحة أيضاً المعلومات المطبوعة على الشيك والخاصة بكل عملية على حدة، الأمر الذي يمكّن مستخدمي <الشيك الذكي> من التحقق من صحة التعامل الكترونيا وضمان دفع الشيك.
يقول مدير عام الشركة محمد جرار أن <تقنية <الشيك الذكي> تهدف إلى جعل الشيكات أكثر أمانا، حيث تحد من الشيكات المرتجعة والمزورة وتضمن حماية مصالح جميع الاطراف التي تتعامل بالشيك. ويختصر حل <الشيك الذكي> الوقت اللازم لإتمام عملية التحصيل والمقاصة (Automated Clearing House) التي تستغرق حاليا من ثلاثة إلى خمسة أيام، إلى التحصيل الفوري>.
كذلك، هو يحد من مشاكل الاحتيال بواسطة الشيكات ويضمن التحصيل للجهة المستفيدة عبر التأكد من وجود رصيد في الحساب وحجز المبلغ باستخدام قنوات اتصال آمنة لاستكمال المعاملة الكترونياً.
??
? في ظل تزايد معدل استخدام الإنترنت والموسيقى الرقمية وإضفاء الطابع الشخصي على أجهزة الكمبيوتر والحاجة لتسهيل التحكم بأجهزة الترفيه المنزلي، أطلقت <لوجيتك> (Logitech) مجموعة من الملحقات الطرفية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية هي فأرة <لوجيتك أم. إكس. ريفليوشن> (Logitech MX Revolution) الليزرية اللاسلكية، وسماعات <لوجيتك فري بلس> (Logitech FreePlus) اللاسلكية، ولوحة المفاتيح <لوجيتك دينوفو إدج> (Logitech diNovo Edge).
كذلك، عرضت الشركة خلال معرض <جايتكس> بعض منتجاتها بما فيها كاميرا الإنترنت المتطورة <كويك كام ألترا فيجن> (QuickCam Ultra Vision) وجهاز التحكم عن بعد <هارموني 1000> (Harmony 1000) وقاعدة أجهزة الكمبيوتر الدفترية <لوجيتك ألتو> (Logitech Alto) ونظام مكبرات الصوت <زد 10 انترآكتيف 2.0> (Z-10 Interactive 2.0) والنظام الموسيقي <لوجيتيك وايرليس دي. جيه> (Logitech Wireless DJ) والنظام الصوتي عالي الأداء <لوجيتك أوديو ستيشن> (Logitech AudioStation) الخاص بأجهزة <آي بود> (iPod).

_________________
مع تحيات ادارة منتديات بغديدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://baghdeda.the-up.com
(¯`·._.cathrin._.·´¯)
عضو قديم مميز
عضو قديم مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 779
العمر : 27
السٌّمعَة : 0
النقاط التي حصلت عليها : 18860
تاريخ التسجيل : 24/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: وسيلة جديدة لأستقبال الرسائل   الإثنين 6 أغسطس - 8:13:03

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.bakhdida.com
thalia
عضو قديم مميز
عضو قديم مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 972
العمر : 26
السٌّمعَة : 0
النقاط التي حصلت عليها : 18837
تاريخ التسجيل : 29/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: وسيلة جديدة لأستقبال الرسائل   الثلاثاء 14 أغسطس - 10:54:17

[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://se.msn.com/
kristian
عضو قديم مميز
عضو قديم مميز


ذكر
عدد الرسائل : 372
العمر : 28
Localisation : werwerwr
السٌّمعَة : 0
النقاط التي حصلت عليها : 16145
تاريخ التسجيل : 02/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: وسيلة جديدة لأستقبال الرسائل   الأربعاء 25 فبراير - 11:18:25

TAK SUMEKE
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غديدايا
عضو قديم مميز
عضو قديم مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 717
العمر : 27
السٌّمعَة : 3
النقاط التي حصلت عليها : 16454
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: وسيلة جديدة لأستقبال الرسائل   السبت 28 فبراير - 9:50:57

شكرا للموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com
sandybill
عضو قديم مميز
عضو قديم مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 499
العمر : 33
السٌّمعَة : 9
النقاط التي حصلت عليها : 19076
تاريخ التسجيل : 24/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: وسيلة جديدة لأستقبال الرسائل   السبت 28 فبراير - 15:04:03

مشكووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.bakhdida.com
فاتن يوحانا
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 112
العمر : 34
السٌّمعَة : 0
النقاط التي حصلت عليها : 15998
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: وسيلة جديدة لأستقبال الرسائل   الثلاثاء 3 مارس - 21:08:39

شكرا عل معلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وسيلة جديدة لأستقبال الرسائل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنوعات :: منتدى العلوم و المعارف و التكلنوجيا-
انتقل الى: