منتديات بغديدا ملتقى ابناء شعبنا المسيحي (لنعمل من اجل وحدة شعبنا)
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسرار العداوة الشديدة بين راغب علامة وفضل شاكر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة تللسقف
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 110
العمر : 26
Localisation : برشلونية وافتخر
السٌّمعَة : 0
النقاط التي حصلت عليها : 15332
تاريخ التسجيل : 30/08/2009

مُساهمةموضوع: أسرار العداوة الشديدة بين راغب علامة وفضل شاكر   الأربعاء 2 سبتمبر - 8:45:43

ما السر وراء العداوة الشديدة بين الفنان راغب علامة وفضل شاكر؟ وما السبب الذي دفع شاكر المعروف بخجله الشديد وعدم إثارته للمشاكل ان يصدر بيانا شديد اللهجة يحمل هجوما شديدا علي فنان لم يسمه ونعته بأقذع الألفاظ والاتهامات، الامر الذي دفع الكثيرين الي ان المقصود من بيان فضل هو راغب علامة الذي نفي مكتبه ذلك نهائيا وطالب من فضل بالكشف عن الفنان الذي يتهمه بهذه الاتهامات حتي لا يختلط الأمر علي الجمهور.

المتابع للوسط الغنائي والفني يعرف جيدا وجود حساسية بالغة بين النجمين بدأت منذ فترة وأشعلتها مواقف وتطورات عديدة منها ما تردد حول قيام خضر علامة شقيق راغب ومدير أعماله بالتعرض لفضل وشتمه في حين تقول أوساط راغب إن فضل هو الذي بدأ الحرب من خلال تكليف بعض أنصاره في منطقة صيدا وجوارها بكتابة عبارات نابية على ملصقات وصور احدي حفلات راغب .

بعدها التقيا النجمين على طائرة واحدة ودارت معركة بينهما عبر الرسائل القصيرة الـsms وانتهى السجال بما يشبه المصالحة واشتعل الأمر من جديد بانضمام المايسترو ناصر الأسعد الذي كان يشغل سابقا قائد فرقة المطرب راغب علامة الي فرقة فضل شاكر .

وانتقل الخلاف بين النجمين الي ساحات المحاكم حيث رفع خضر علامة دعوى قضائية ضد فضل الذي حاول الاتصال من جهته براغب ليشكو إليه تصرفات خضر لكن راغب أغلق الخط بوجهه.

ومؤخرا اصدر مكتب فضل شاكر بيانا شديد اللهجة الي وسائل الإعلام جاء فيه "استغرب الفنان فضل شاكر تصريحاً جديداً لأحد الفنانين اللبنانيين، يسعى كل فترة وأخرى إلى مهاجمة أو شتم أحد النجوم الناجحين بهدف لفت الأنظار إلى نفسه خصوصاً أنه لم يحقق سوى الفشل في السنوات الأخيرة فيجد نفسه مضطراً إلى اعتماد أسلوب الشتائم كي يتذكّره الناس".

وأضاف "هي ليست المرة الأولى التي يتهجّم فيها على الفنان فضل شاكر، لكن الوقاحة وصلت به أخيراً إلى درجة اعتماد ألفاظ بذيئة في كلامه عن فضل مثل الفأر والقمامة... وهي تعابير لا تشبه سوى صاحبها، ولا تنمّ سوى عن نفسية مريضة مليئة بالحقد والجهل والوساخة".

واستطرد "هذا الفاشل والحاقد لم يتحمّل رؤية نجم يحقق النجاح أينما ذهب دون أن يقدّم تنازلات رخيصة أما هو فكان ومنذ البدايات وحتى اليوم يلجأ إلى إقامة علاقات مشبوهة ليست خافية على أحد بهدف جني الأموال الطائله وزيادة أرصدته في البنوك، وقد اشتهر بالبخل وعشقه للمادة إلى درجة التخلّي عن كرامته من أجل بضعة قروش".

وأضاف بيان فضل شاكر" أما في محاولة التصاقه بدم الرئيس الشهيد رفيق الحريري وأيضاً بالمقاومة ومحاولة الظهور في موقف المدافع عنها، فليست سوى استغلال جديد ورخيص للقيم والمبادئ الوطنية التي يعرف الجميع أنه بعيد كلّ البعد عنها. لهذا يهمّ الفنان فضل شاكر تذكير هذا الشخص بأن من كان بيته من زجاج لا يقدر على رشق الناس بالحجارة، وحديثه عن الوطن يشبه تماماً حديث العاهرة عن الفضيلة والشرف".

من جانبها أكد مكتب راغب علامة ان البيان الصادر عن مكتب الفنان فضل شاكر لم يكن يقصد به راغب علامة وأبدت مديرة العلاقات العامة بالمكتب بتريسيا أنها اطلعت على ما كتب حول هذا الموضوع والفنان راغب علامة ، واستهجن عملية إلصاق تلك المعلومات وتحويلها الى أن المقصود بها سوبر ستار العرب راغب علامة ".

وأضافت بتريسيا هاشم : " أن الفنان راغب علامة هو نجم وسوبر ستار وليس فاشلا ولم يكن في أي يوم من الفنانين المنتفعين وهذا يبعد سوبر ستار العرب راغب علامة وانه المقصود بهذا البيان واؤكد احترام كافة العاملين مع سوبر ستار العرب راغب علامة للفنان الكبير فضل شاكر ".

وأضافت : " الآن يجب على الفنان فضل شاكر أن يعلن هو من هو الفنان الذي هاجمه بهذا البيان حتى لا تلصق الاتهامات بحق أي فنان وما هو مطلوب منه من العاملين معه المبادرة إلى توضيح كافة التفاصيل الخاصة بهذا البيان"

تحياتى اليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.dlo_angel2001@yahoo.com
 
أسرار العداوة الشديدة بين راغب علامة وفضل شاكر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنوعات :: منتدى الفن و الفنانين-
انتقل الى: