منتديات بغديدا ملتقى ابناء شعبنا المسيحي (لنعمل من اجل وحدة شعبنا)
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المهندس يغيب عن حفل سوريا.. والجمهور يمزق صوره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sara nabeel daniel
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 110
العمر : 31
Localisation : swed
السٌّمعَة : 0
النقاط التي حصلت عليها : 15150
تاريخ التسجيل : 31/07/2009

مُساهمةموضوع: المهندس يغيب عن حفل سوريا.. والجمهور يمزق صوره   الأحد 9 أغسطس - 19:09:10


غاب الفنان العراقي ماجد المهندس عن حفله الذي كان مقرراً إقامته في مصيف بلودان بسوريا، مساء الجمعة الماضية، بلا أسباب واضحة، الأمر الذي أدى إلى إلغاء الحفل وسط احتجاج كبير من الجمهور.


وقد تسبب هذا في حدوث اشتباكات بين المنظمين وبين الجمهور الخليجي، الذي حرص على حضور حفل المطرب العراقي، إلا أنه اضطر إلى طلب استرداد قيمة التذاكر؛ الذي نتج عنه إتلاف واجهة مقر الحفل، وإصابة شاب سعودي في كتفه، وضرب فتاة سعودية بالعصا، وقد تجمهر الحضور الغاضب أمام بوابة الفندق المنظم للحفل، مطالبين إدارة الفندق بأموالهم، بعد أن رفض المهندس الحضور لأسباب غير معروفة.


وعمّ الغضب بعد انتهاء الفقرة الأولى من الحفل، في انتظار الفقرة الثانية؛ التي كانت مخصصة للمطرب العراقي، الذي لم يحضر نهائياً، وقد أعادت اللجنة المنظمة للحفل بعض مدفوعات التذاكر ورفضت البقية، وأبعدتهم إلى أن تدخلت الشرطة لفك الاشتباك الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح السبت.


وأكد مدير الفندق أن سبب المشكلة يعود للمتعهد الذي لم يحضر ماجد المهندس حسب الاتفاق، وقال "إننا نأسف لذلك، ونحن متورطون مثل الجمهور، وما حدث لا يعد إلا استخفافا بعقول الناس، وسيكون لنا مع المتعهد وماجد المهندس حسابا آخر، بينما ننتهي من حل هذه المشكلة مع الجمهور الذي أتلف مقدمة الفندق، بسبب عدم تفهمه بأن إلغاء الحفلة يعود على المتعهد وماجد المهندس".


وأضاف "في مثل هذه الحفلات نعتمد على العقود، ولدينا وثائق رسمية مع المتعهد، وصور من تعاقده مع المهندس، تبين أن الإدارة في وضع سليم".
ولم يصدر الفنان ماجد المهندس إلى الآن أي توضيح حول أسباب تغيبه عن الحفل.


فيما وصف أحد الجمهور الخليجي ما حدث بقوله "واجهنا في هذه الليلة كثيرا من الضرب والشتم والإهانة، بسبب مطالبتنا باسترداد قيمة التذاكر".

أما عن تمزيق صور ماجد المهندس في الواجهة الخارجية للفندق، فأجاب بقوله "بالطبع هذا تصرف غير مقبول من ناحية المبدأ، لكنه ليس إلا ردة فعل واعتراضا على استخفاف الفنان بجمهوره، خاصة وأن لديه حفلا مساء السبت في العاصمة اللبنانية بيروت".


أما عبد الرحمن الخراشي، وهو أحد الحضور، فقد عبر عن استيائه الشديد مما حصل، وقال إن ما شاهده من المنظمين للحفل يعد أمراً غير حضاري، حيث وصلت بهم الشدة إلى إطلاق سيل من الشتائم على الجمهور، بل تجاوز ذلك إلى ضرب النساء، وعلى مرأى من الجميع، وضربوا إحداهن بالعصا. وقال "إن ماجد المهندس هو المسؤول الأول بسبب إهماله"، بحسب تعبيره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://saradaniel2009@facebook.com
غديدايا
عضو قديم مميز
عضو قديم مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 717
العمر : 27
السٌّمعَة : 3
النقاط التي حصلت عليها : 16459
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: المهندس يغيب عن حفل سوريا.. والجمهور يمزق صوره   الإثنين 10 أغسطس - 10:35:03

شكرا على الخبر الحلو
مامقبولة منك ياماجد المهندس

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com
 
المهندس يغيب عن حفل سوريا.. والجمهور يمزق صوره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنوعات :: منتدى الفن و الفنانين-
انتقل الى: