منتديات بغديدا ملتقى ابناء شعبنا المسيحي (لنعمل من اجل وحدة شعبنا)
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يد المنون تختطف الأنسان الطيب ، الريـاضي الأسطورة ، ابن الشع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hannani Maya
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
عدد الرسائل : 80
العمر : 75
السٌّمعَة : 0
النقاط التي حصلت عليها : 15141
تاريخ التسجيل : 24/07/2009

مُساهمةموضوع: يد المنون تختطف الأنسان الطيب ، الريـاضي الأسطورة ، ابن الشع   السبت 25 يوليو - 15:46:24

[size=16pt]--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
* بسم الثالوث الأقدس .. الآب .. والأبن .. والروح القدس .. الأله الواحد .. امين *
،، انــا هو القـيـامة .. والحق .. والحـيـاة .. من امن بي .. وان مـــات .. فسيحيـــا ،،
* يد المنون تختطف الأنسان الطيب ، الريـاضي الأسطورة ، ابن الشعب البـار شيخ المدربين العراقيين ،، عمو بـابـا ،، ابو سامي ،، وهو في قمة عطـائه بعد صراع طويل ومرير مع المرض *
الأخت الفاضلة العزيزة أم سامي زوجة المرحوم الأخ العزيز والصديق الحميم شيخ المدربين العراقيين عمو بـابـا ،، أبو سامي ،، الجزيلة الأحترام .
كنـــــدا
الأعزاء ابن الأخ العزيز سامي عمو بـابـا وشقيقـاته وعـائلاتهم الكريمة المحترمون .
فرنسا
الأعزاء اشقـاء وشقيقات الفقيد وعائلاتهم الكريمة المحترمون .
الأعزاء في الأسرة الريـاضية العراقية الكريمة المحترمون .
الأعزاء ابنـاء شعبنـا العراقي الكريم المحترمون .
العراق والمهجر
سلام من الله ورحمة .....
* الموت نقـاد على أكفه يختار منهـــا الجيـاد *
* عمو بـابـا يـا فارسا ترجلت عن صهوة فرسك الأصيل مبكرا مكرهـا *
واخيرا تحققت امنية ابن العراق البار الريـاضي الأسطورة شيخ المدربين العراقيين ،، الكابتن ،، عمو بـابـا ،، ابو سامي ،، بـأن يتوفى في وطنه الأم ،، العراق ،، بين ابنـاء شعبه الذي احبه كثيرا وافنى حيـاته من اجله ، ويشيع بموكب مهيب الى مثواه الأخير ، ويدفن في ثراه الطيب قرب اهله واقربـائه ومحبيه وشهداء العراق ، في قبر معلوم يكون مزارا لمحبيه والأجيال القادمة ، ومن اجل هذا رفض العيش في بلدان المهجر مع عائلته الكريمة فيهــا .
فببالغ الأسى ومزيد الأسف والدموع تلقينـا خبر انتقـال الأخ العزيز والصديق الحميم شيخ المدربين العراقيين عمو بـابـا ،، ابو سامي ،، الى الأخدار السمـاوية بعد صراع طويل ومرير مع المرض .
نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي عمو بـابـا ،، ابو سامي ،، برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم وزملائه ومحبيه جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين الى الباري عز وجل ان لا يري اي من ابناء شعبنـا العراقي المغلوب على امره اي مكروه ويحفظهم من كل سوء انه سميع مجيب .
يقول احباء الراحل العزيز عمو بـابـا ...
عمو بـابـا يـا حبيبنـا .... ايهـا المسافر عبر السحاب الراحل الى مـا وراء الغمـام في السماء العليـــا ، كيف مضيت سريعـا دون وداع ، ولمـا غادرتنـا بهذه العجالة وانت في قمة عطـائك رغم مرضك ...؟ هل سئمت الحياة بسبب معـانـاة وطنك الحبيب وابنائه الأعزاء في الزمن الصعب ففضلت العيش فيه ومعهم بعيدا عن عائلتك التي تعيش في المهجر منذ سنوات طويلة ؟ فابيت الضيم وتساميت في العطاء فعدت الى منابع الصفاء بعد حياة طويلة حافلة بالعطـاء تـاركا زوجتك واولادك الأعزاء بلا رب اسرة ، وذويك وزملائك ومحبيك وجمهورك الواسع بلا محب .
لقد ذهبت يـا عمو بـابـا وتركت في النفوس لوعة ، وفي القلوب غصة ، وفي العيون دمعـا ، لكنك رغم بعادك عنـا فانت تعيش معنـا ، وفي افكارنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمائرنـا ، نذكرك مع الأصيل ، ونراك عند الفجر بسمة حلوة في افواه الأطفال الصغار ونسمعك نشيدا شجيـا مع تراتيل الملائكة والأبرار والصديقين .
فنم قرير العين في مثواك السرمدي يا قرة اعيننـا , ومهجة قلوبنـا , وتاج رؤوسنـا ، ولتسعد روحك الطاهرة في عليائهـا فمـا هذه الدنيــا الا دار فناء وزوال .
فوداعـا يـا حبيبنـا الغالي وداعــا ...
كنـا نتمنى ان نكون معكم في الوطن الحبيب لتوديع ابو سامي الى مثواه الأخير ليوارى الثرى ، ثرى بغداد الجريحة ارض عـاصمة موطن حضارة وادي الرافدين الذي تخضبت ارضه الطيبة بدماء ابنائه الزكية الطاهرة التي تسفك ظلمـا وعدوانا في كل لحظة ، لنشارككم ونعزيكم بحرارة ولنشد من ازركم فليس هناك لحظات اصعب في حياة الأنسان من لحظات توديع الأحبة الوداع الأخير لا سيمـا حينمـا يكونون رموزا علمية او ريـاضية ، واجتماعية كبيرة ، ان القلم يعجز عن الأتيان بالكلمات المعبرة لوفاء ولو جزءا من الدين الذي للفقيد الكبير علينـا نحن ابناء العراق الذي بسجله الريـاضي الحافل لسنوات اصبح بطلا ريـاضيـا اسطوريـا للعراق وترك بصمـاته على الريـاضة العراقية وترك أرثـا ريـاضيـا كبيرا للأجيال العراقية القادمة ، وكانت مدرسة الأشبال الريـاضية من اروع انجـازاته الرياضية وهو على فراش المرض يعاني سكرات الموت الذي كان يتوقعه في اية لحظة ، وكل ذلك سيكون مدرسة ريـاضية في المستقبل تحمل اسمه الخالد ، ولكننا للأسف الشديد نعيش في الغربة بعيدا عن الوطن المفدى الاف الأميال ، ان مثل هذه الأخبار المؤلمة تزيد من وحشتنا في الغربة المقيتة وتحز في نفوسنـا الحزينة .
لقد رحل عنـا الرياضي القدير عمو بـابـا جسدا لكنه سيبقى حيـا في أذهـاننـــا وأذهان الأجيال القادمة وعلى مر الزمن من خلال انساتيته ونجوميته الرياضية ، وستبقى روحه ترفرف في فضاء الرياضة العراقية الى الأبد .
ودمتم بخير محروسين برعاية رب العباد .
شركاء احزانكم واحزان الشعب العراقي
حناني ميــــــــا والعائلة
ميونيخ ــــ المـانيـــــــــا
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ankawa.com
 
يد المنون تختطف الأنسان الطيب ، الريـاضي الأسطورة ، ابن الشع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الاجتماعي :: منتدى التعازي-
انتقل الى: